لغة
 
  • على العميل الالتزام بالتعليمات المرفقة مع المنتج للعناية به.
  • لا يتم قبول أي تعديل أو تغيير في تصاميم لومار إطلاقاً.
  • الشركة لا تتحمل أي خطأ في المقاس بناءً على مدخلات العميل عبر الموقع.
  • الشركة لا تتحمل أي خطأ في المقاس بناءً على مقاس الثوب المرسل من قبل العميل

سياسة الإصلاح والاستبدال والاسترجاع:

  • للطلبات داخل المملكة، يتم استرجاع المنتج مجانا خلال 48 ساعة من تاريخ استلامه.
  • للطلبات خارج المملكة، يتم الاسترجاع عن طريق التواصل على البريد الإلكتروني: support@lomar.sa خلال 48 ساعة من الاستلام للقيام بإرسال شحنة استرجاع بعد دفع تكلفتها من قبل العميل.
  • نقبل تصليح الثياب الجديدة مجاناً في حال وجود أي خلل مصنعي أو خطأ في تنفيذ الطلب في مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ استلام الثياب.
  • لا يتم استقبال الثياب المتسخة والمستعملة.
  • يتم استبدال الثياب الجاهزة والأكسسوارات بمدة أقصاها 7 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط أن تكون بحالتها الأصلية مع إرفاق فاتورة الشراء.
  • لا نقبل استبدال الملابس الداخلية.
  • في حال وجود تلف أو خطأ ناجم عن التصنيع ولا يمكن إصلاحه لأي سبب، يتم تعويض العميل خلال فترة أقصاها 10 أيام من تاريخ الاستلام بإحدى هذه الخيارات:
    - استبدال الثوب بتفصيل ثوب آخر جديد.
    - إرجاع المبلغ المدفوع من قبل العميل (قيمة الثوب).

سياسة استرجاع المبلغ:

  • لا يتم تعويض العميل عن رسوم توصيل الطلب إليه.
  • في حال الدفع الإلكتروني، يتم إرجاع مبلغ الشراء إلى العميل مباشرةً، ويصل المبلغ إلى حساب العميل خلال 7–15 يوم عمل، وقد يستغرق وقتاً أطول في بعض الحالات.

طرق الدفع المعتمدة:

1. بطاقات الائتمان:

  • طريقة الدفع المعتمدة لدينا هي بطاقة الائتمان، وتتم عبر تبادل آمن جداً كوسيلة مضمونة لسداد قيمة البضائع، سواء داخل المتاجر أو من خلال متجرنا الإلكتروني.
  • نقبل الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد ومدى، ونوفر حماية رائدة باستخدام أعلى معايير التشفير المتوفرة حالياً والتي تجعلنا نضمن لك تجربة تسوق آمنة عبر متجرنا الإلكتروني.

2. سداد:

  • قريباً

الشحن:

  • يتم شحن جميع الطلبات عبر شركة أرامكس.
  • يتم الشحن مجاناً إذا كانت قيمة مشترياتك 200 ريال أو أكثر داخل المملكة فقط.
  • الشركة غير مسؤولة عن أي منتج لم يستلمه العميل من شركة التوصيل خلال 3 أيام عمل من تاريخ التوصيل.