على العميل الالتزام بالتعليمات المرفقة مع المنتج للعناية به.
لا يتم قبول أي تعديل أو تغيير في تصاميم لومار إطلاقاً.
الشركة لا تتحمل أي خطأ في المقاس بناءً على مدخلات العميل عبر الموقع.
الشركة لا تتحمل أي خطأ في المقاس بناءً على مقاس الثوب المرسل من قبل العميل
سياسة الإصلاح والاستبدال والاسترجاع:
للطلبات داخل المملكة، يتم استرجاع المنتج مجانا خلال 48 ساعة من تاريخ استلامه.
للطلبات خارج المملكة، يتم الاسترجاع عن طريق التواصل على البريد الإلكتروني: support@lomar.sa خلال 48 ساعة من الاستلام للقيام بإرسال شحنة استرجاع بعد دفع تكلفتها من قبل العميل.
نقبل تصليح الثياب الجديدة مجاناً في حال وجود أي خلل مصنعي أو خطأ في تنفيذ الطلب في مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ استلام الثياب.
لا يتم استقبال الثياب المتسخة والمستعملة.
يتم استبدال الثياب الجاهزة والأكسسوارات بمدة أقصاها 7 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط أن تكون بحالتها الأصلية مع إرفاق فاتورة الشراء.
لا نقبل استبدال الملابس الداخلية.
في حال وجود تلف أو خطأ ناجم عن التصنيع ولا يمكن إصلاحه لأي سبب، يتم تعويض العميل خلال فترة أقصاها 10 أيام من تاريخ الاستلام بإحدى هذه الخيارات: - استبدال الثوب بتفصيل ثوب آخر جديد. - إرجاع المبلغ المدفوع من قبل العميل (قيمة الثوب).
سياسة استرجاع المبلغ:
لا يتم تعويض العميل عن رسوم توصيل الطلب إليه.
في حال الدفع الإلكتروني، يتم إرجاع مبلغ الشراء إلى العميل مباشرةً، ويصل المبلغ إلى حساب العميل خلال 7–15 يوم عمل، وقد يستغرق وقتاً أطول في بعض الحالات.
طرق الدفع المعتمدة:
1. بطاقات الائتمان:
طريقة الدفع المعتمدة لدينا هي بطاقة الائتمان، وتتم عبر تبادل آمن جداً كوسيلة مضمونة لسداد قيمة البضائع، سواء داخل المتاجر أو من خلال متجرنا الإلكتروني.
نقبل الدفع من خلال بطاقات فيزا وماستر كارد ومدى، ونوفر حماية رائدة باستخدام أعلى معايير التشفير المتوفرة حالياً والتي تجعلنا نضمن لك تجربة تسوق آمنة عبر متجرنا الإلكتروني.
2. سداد:
قريباً
الشحن:
يتم شحن جميع الطلبات عبر شركة أرامكس.
يتم الشحن مجاناً إذا كانت قيمة مشترياتك 200 ريال أو أكثر داخل المملكة فقط.
الشركة غير مسؤولة عن أي منتج لم يستلمه العميل من شركة التوصيل خلال 3 أيام عمل من تاريخ التوصيل.